ماركات الموبايل

مميزات و عيوب Samsung Galaxy J5

التصنيف : مزايا وعيوب

عدد المشاهدات : 11392

مميزات و عيوب Samsung Galaxy J5 هو ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل ان شاء الله فى هذه الصفحة ، حيث سوف نتعرف على كل ما يخص هذا الهاتف سامسونج جلاكسى جيه فايف و الذى ينتمى الى سلسلة هواتف Galaxy J التى اطلقتها سامسونج فى الشهور الاخيرة ، وكنا فى مواضيع سابقة قد تعرفنا على مزايا و عيوب و مواصفات و اسعار ايضا هواتف من نفس هذه العائلة سواء Galaxy J1 او Galaxy J2وغيرها ، ولكن هنا سوف نركز على معرفة كل مزايا و عيوب الهاتف Galaxy J5 الذى تم الاعلان عنه فى شهر يونيو 2015م وأصبح متاح للبيع فى الاسواق العربية و العالمية فى نفس الشهر تقريبا .

الهاتف الجلاكسى جيه 5 هو ينتمى الى فئة الهواتف المتوسطة من حيث السعر و المواصفات ، حيث يبلغ سعر الجوال حتى لحظة كتابة هذه المواصفات حوالى من 1900 الى 2000 جنيه مصرى ويتغير على حسب عوامل اخرى مثل العروضو التخفيضات وتقلبات اسعار الدولار وما الى ذلك ، وسوف تكون المزايا و العيوب التى سوف نتحدث عنها بناء على هذا السعر وبالمقارنة مع موبايلات اخرى من نفس الفئة السعرية لهذا الهاتف ، ونبدا كالتالى .

مميزات Samsung Galaxy J5

  • الهاتف يدعم العمل على شبكات الجيل الرابع 4G Lte وهذا مهم بالنسبة لدول الخليج التى لديها هه الشبكات وبالتالى الحصول على انترنت اسرع فى التصفح و التحميل .
  • الشاشة من نوع سوبر اموليد بحجم 5 بوصة وهو حجم مناسب جدا للكثير من الاشخاص .
  • يعمل بنظام التشغيل الاندرويد 5.1 لولى بوب .
  • امكانية اضافة كارت للذاكرة الخارجية حتى 128 جيجابايت .
  • الهاتف يعمل بشريحتين ميكروسيم فى وضع الاستعداد وهذا اصبح من اهم الخيارات التى يبحث عنها الكثير من الاشخاص عند الشراء وهى ان الهاتف يعمل بخطين .
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع امكانية التوصير بجودة HD .
  • يوجد به راديو FM مع امكانية التشجيل من الراديو وهو مازال مهم لدى البعض .

عيوب Samsung Galaxy J5

  • مازالت مشكلة البطارية حيث انها بسعة 2600 ملى امبير فقط وبالتالى سوف تصمد معك على الاكثر يوم ونصف ، اما اذا كنت كثيف الاستخدام للانترنت و المكالمات فسوف تصمد لمدة يوم واحد فقط .
  • الذاكرة الداخلية 8 جيجابايت وهى محدودة لان ما سوف يتبقى منها سوف لا يتناسب مع الكثير من الاشخاص .
  • عدم وجود طبقة حماية على الشاشة لحمايتها من الخدوش والبصمات .

صور Samsung Galaxy J5

للراغبين فى شراء الهاتف او معرفة المواصفات الكاملة يرجى زيارة الرابط التالى =====>>> Samsung Galaxy J5

ايضا لا تكتفى بمجرد مشاهدة هذا الموضوع ولكن يجب عليك ان تشاركنا رأيك سواء فى المواصفات او العيوب او حتى المزايا ، ايضا اذا كانت لك تجربة سابقة مع هذا الهاتف نرجوا ان تخبرنا بها من خلال التعليقات على هذا الموضوع فمن المؤكد ان لك رأى مهم فى ذكر السلبيات و الايجابيات الخاصة بهذا الهاتف .

اخيرا لا تنسى ان تشارك هذا الموضوع على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعية مثل الفيس بوك و تويتر وجوجل بلس حتى يستفيد أكبر عدد من الاشخاص .

شاهدوا ايضا هذه المواضيع قد تنال العجايكم :

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !