ماركات الموبايل

مميزات و عيوب Samsung Galaxy Grand Max

التصنيف : مزايا وعيوب

عدد المشاهدات : 6954

مميزات و عيوب Samsung Galaxy Grand Max هو موضوع جديد سوف نتعرف فيه اليوم على اهم المزايا و العيوب التى تخص هاتف من الهواتف الذكية التى اعلنت عنه الشركة الكورية سامسونج فى شهر يناير 2015م وبالتحديد كما شاهدتم فى العنوان سوف يكون الحديث عن موبايل سامسونج جلاكسى جراند ماكس ، وكما يعرف الكثير منكم ان هواتف الجلاكسى جراند موجهة للفئة المتوسطة من حيث السعر و المواصفات وقد لاقت نجاحا كبيرا فى الاسواق العربية وخاصة فى السوق المصرى ، واليك الان بالتفصيل اهم ما يميز او يعيب هذا الهاتف كالتالى .

مميزات Samsung Galaxy Grand Max

  • يدعم العمل على شبكات الجيل الرابع 4G Lte وهى ميزة غير ذات اهمية فى بعض الاسواق العربية مثل مصر ، لانه لا يوجد شبكات للجيل الرابع من الاساس ، ولكنها قد تهم بعض الاسواق الاخرى مثل السعودية ودول الخليج الاخرى .
  • شاشة IPS كبيرة الحجم 5.25 بوصة وبدقة وضوح جيدة 1280*720 بيكسل ، مع ان كثافة البيكسلات فى الشاشة حوالى 280 بيكسل لكل بوصة وهى غير جيدة فى الرؤية اثناء ضوء الشمس .
  • الذاكرة الداخلية 16 جيجابايت وسوف يكون الفارغ منها حوالى 12 جيجابايت وهى جيدة الى حد كبير للكثير من الاشخاص .
  • الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع مزايا التقريب البصرى و الفلاش LED وخواص اخرى مثل التصوير البانورامى وخاصية تحديد الوجه ، كما ان الهاتف يدعم تصوير ملفات الفيديو بدقة تصل حتى 1080 بيكسل HD .

عيوب Samsung Galaxy Grand Max

  • نظام التشغيل اصبح قديم حاليا ، حيث ان الهاتف يعمل بنظام الاندرويد 4.4 الكيت كات فى ظل وصول الكثير من الهواتف الذكية التى تحمل اخر نسخة من الاندرويد 6.0 مارشيملو .
  • مازالت سعة الرام محدودة وهى 1.5 جيجابايت فى ظل وجود هواتف اقل فى السعر وتعمل بـ 2 جيجابايت رام .
  • البطارية مازالت محدودة ايضا ، حيث انها بسعة 2500 ملى امبير فقط وبالتالى فسوف تصمد معك مع الاستخدام المتوسط يوم واحد فقط وهوذا شئ سيئ لدى الكثيرين من عشاق الالعاب وشبكات التواصل الاجتماعية .

وهذا هو تلخيص لاهم المزايا والعيوب الخاصة بهذا الهاتف ، ايضا تستطيع ان تشاركنا برأيك من خلال التعليقات ، وخاصة اذا كنت قد قمت بتجربة او شراء هذا الهاتف سابقا وحتى يستفيداكبر قدر من الزائرين المقبلين على شراء الهاتف .

صور Samsung Galaxy Grand Max

للراغبين فى شراء الهاتف او معرفة المواصفات الكاملة يرجى اتباع هذا الرابط =====>>> Samsung Galaxy Grand Max

ايضا هذه المواضيع قد تكون مفيدة لك :

التعليقات



  1. هشام

    يجب ان يكون هزا الهاتف رفيع مثل الجراند برايم وان تكون البطارية كبيرة فيكون اقصي حد لها 3 ايام