ماركات الموبايل

مميزات و عيوب Samsung Galaxy A8

التصنيف : مزايا وعيوب

عدد المشاهدات : 10629

مميزات و عيوب Samsung Galaxy A8 هذا الهاتف الذى يرقى الى ان يكون جهاز لوحى Tablet ولذلك فهذا النوع من الاجهزة او الهواتف الذكية بهذا الحجم يطلق عليها اسم فابلت Phablet لانه يجمع بين الهاتف الذكى و الجهاز اللوحى او لانه يكاد يصل الى الحجم الطبيعى للجهاز اللوحى ، وقد تم الاعلان عن هذا الهاتف الجلاكسى ايه 8 فى شهر أغسطس الماضى واصبح متواجد حاليا للبيع فى الاسواق العربية و العالمية .

وقد كنا سابقا قد تعرفنا على مزايا و عيوب الكثير من الهواتف التى تنتمى الى عائلة Galaxy A ، وسوف نضع روابط للتعرف على اهم ومزايا افراد هذه العائلة بالاسفل ، ولكن ما يجب ان ننوه عنه الان ان سعر جوال Samsung Galaxy A8 فى مصر يصل الى 4500 جنيه تقريبا وبالتالى فهو ينتمى الى فئة الهواتف العليا ، ولذلك سوف يكون تقيمنا للهاتف بناء على السعر و بالمقارنة بينه وبين الهواتف الذكية من نفس الفئة السعرية ، ونبدا كالتالى مع المزايا .

مميزات Samsung Galaxy A8

  • شاشة بدقة وضوح جيدة 1920*1080 بيكسل Full HD وبحجم 5.7 بوصة .
  • حساس بصمة الاصابع .
  • زجاج الغوريلا 4 لحماية الشاشة من الخدوش و البصمات .
  • نظام التشغيل الاندرويد 5.1 لولى بوب وهو من احدث الاصدارات الموجودة حاليا فى السوق .
  • يوجد نسختين من الهاتف من حيث المعالج الالوى بمعالج كوالكوم سنابدراجون 615 ، والثانية من نوع Exynos 5 Octa 5430 ثمانى الانوية ، والاثنين يعملان بشكل جيد مع هذا الهاتف .
  • الذاكرة الداخلية 32 جيجابايت ، وامكانية اضافة كارت لتوسعة هذه الذاكرة حتى 128 جيجابايت .
  • كاميرا خلفية جيدة جدا بدقة تصل حتى 16 ميجابيكسل ومزايا كثيرة فى التصوير .

عيوب Samsung Galaxy A8

  • الذاكرة العشوائية 2 جيجابايت وهى لا تتناسب مع هاتف من هذه الفئة السعرية فى الوقت الحالى فى ظل وجود هواتف اقل بكثير فى السعر ويملكون هذه السعة من الرامات .
  • لا تزال مشكلة البطارية موجودة حيث انها بسعة 3050 ملى امبير والتى قد تكون جيدة مع هواتف اخرى بحجم اقل ، ولكنها هنا مع هذا الهاتف بحجم 5.7 بوصة و امكانيات الهاتف تظل قليلة السعة وبالتالى سوف تصمد معك فقط اذا كنت متوسط الاستخدام لمدة يوم او يوم ونصف على الاكثر ، كما يعاب على البطارية ايضا انها غير قابلة للازالة .

صور جوال Samsung Galaxy A8

للراغبين فى شراء الهاتف او معرفة المواصفات الكاملة يرجى اتباع الرابط التالى =====>>> Samsung Galaxy A8

ايضا نرجو من الجميع ان يشاركوا بايجابية من خلال التعليقات على هذا الموضوع لكى نثرى الموضوع من ناحية ذكر المميزات و العيوب لمن لديهم تجربة الهاتف قبل سابق ، ايضا نريد منكم ان تشاركوا هذا الموضوع على شبكات التواصل الاجتماعية حتى يستفيد اكبر عدد من الاصدقاء .

شاهدوا ايضا هذه المواضيع قد تفيدكم :

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !